نماذج عامة

كتابة مذكرة داخلية تهنئة وشكر

كتابة مذكرة داخلية تهنئة وشكر من أهم المذكرات التي تهتم بها الشركة ولا يمكن أن تتخلي عنها وذلك لكي تقوم باستخدامها في حال رغبتهم في كتابة رسالة شكر لموظف يعمل داخل الشركة نظرا لمجهوداته ويتم استخدام مذكرة داخلية تهنئة وشكر pdf و word عند الرغبة في ترقية موظف معين او ما شابه ذلك وهذا يدل علي احترام وتقدير الشركه لمجهودات هذا الموظف.

كتابة مذكرة داخلية تهنئة وشكر

المذكرة الداخلية للتهنئة والشكر يتم اللجوء إليها نظرا لسهولة كتابتها واستخداماتها الكثيرة ولا تقوم بتضييع الوقت من أجل القيام بها ولها عدة انواع (مذكرة الاحاطة ،مذكرة التهنئة والشكر ،مذكرة الاستفسار ،مذكرة المعلومات) ومقالنا هذا يتحدث عن مذكرة التهنئة والشكر الجاهزة pdf و word.

  • الاشارة الى اسم الشركة واسم الموظف ومسماه الوظيفي المراد شكره وتهنئته في هذا الخطاب.
  • كتابة اسم الموظف والراتب الذي يتقاضاه وكتابة محتوى خطاب الشكر والتهنئة.
  • يفضل كتابة هذا الخطاب في ورق مختلف وله مظهر جميل لكي يدل على التقدير لهذا الموظف.
  • توقيع صاحب الشركه او المسؤول عن ذلك الأمر في النهاية وختم الخطاب بشعار الشركة.
  • تحديد تاريخ كتابة الخطاب بواسطة الشركة وارساله الى الموظف في نفس اليوم.

نموذج كتابة مذكرة داخلية

احيانا يتم المذكرات الداخلية من اجل ان تقوم بحفظ المعلومات المهمة من اجل الرجوع والاستناد اليها عند الحاجة وتعامل المذكرات على أنها سجلا لحفظ معلومات معينة وهذه المعلومات تعامل معاملة المعلومات الادارية لذلك نحن نوفر لكم اكثر من نموذج مذكرة داخلية جاهزة pdf و word.

شركة: …………………إدارة/ قسم: …………….التاريخ: …/…/…مذكرة داخلية إلى: …………………….الموضوع: ………………….حصل السيد/ …………………. على تقييم بدرجة ….. خلال فترة عمله معنا في المؤسسة على مدار …….، والآن وقد اجتاز تلك الفترة بنجاح مشهود له وتتجلى نتائجه أمامنا جميعًا؛ فقد حصل المذكور على زكاة رئيسية للترقية في المستقبل، ونقدم له كل الشكر على تميزه.الإمضاء: ………………الختم: ………………….

كتابة مذكرة داخلية تربية مهنية

نظرا لسهولة القيام بكتابة المذكرة الداخلية المهنية وأنها تكون قصيرة بالنسبة للشخص الذي يقوم بكتابتها والشخص الذي يقرأها ايضا وان المذكرات الداخلية تختلف عن التقرير الذي يكون مختصر بشكل كبير ويحتوي على معلومات بسيطه وواضحه ومباشرة ولا يدخل في شرح وتفصيل قد وفرنا لكم كتابة مذكرة داخلية تربية مهنية pdf و word

   

كتابة مذكرة داخلية عن تفعيل النشاطات داخل المدرسة

المذكرات الداخلية لا يقتصر دورها على الشركات ولكن يمكن القيام بها واستخدامها في المؤسسات التعليمة في حال رغبة مثلا اي معلم بإرسال مذكرة إلى مدير المدرسة لكي يقوم بتوسيع دائرة النشاطات الطلابية في المدرسة من أجل تحسين مهارات وقدرات الطلاب والطالبات وذلك بناءا علي تعليمات ونصائح وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال مذكرة داخلية عن تفعيل النشاطات داخل المدرسة جاهزه pdf و word.

   

كتابة مذكرة داخلية تهنئة وشكر

كتابة مذكرة داخلية تهنئة وشكر لموظف هذا دليل على أن هذا الموظف يعمل بشكل جيد ولا يقوم باي اخطاء ولا تقصير في أداء مهامه ومن الممكن ان تكون هذه المذكرة سببا في ترقيه هذا الموظف فيما بعد وهذه المذكرات تشعر الموظف بان مجهوداته لا تذهب هباء ولكن يتم تقديرها سواء ماديا او معنويا مما يجعل هذا الموظف يعمل بشكل أفضل من قبل.

   

كيف تكتب مذكرة للمدير؟

  • البدء بالبسملة والقاء التحية
  • كتابة اسم الشركة.
  • كتابة بيانات الشخص المتقدم بالمذكرة.
  • تحديد تاريخ كتابة هذه المذكرة.
  • كتابة محتوى المذكرة ومضمونها.
  • كتابة الغرض من إرسال هذه المذكرة.
  • ولا تنسي كتابة عبارة تدل علي احترامك لهذه الجهة مثل تقبلو تحياتي………
  • قم بالتوقيع في النهاية.

ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات التي تخص كتابة مذكرة داخلية تهنئة وشكر وكل التفاصيل التي تخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى