نماذج عامة

خطاب شكر وتقدير لموظف بالعربي والإنجليزي word و Pdf

خطاب الشكر والتقدير لموظف بالعربي والانجليزي يهتم به جميع أصحاب العمل والشركات لأنه يتم استخدامه بشكل كبير عند رغبتهم في شكر موظف نظرا لما يقدمه من اداء جيد وهذا الخطاب يجعل الموظفين يشعرون بالتقدير من جانب المؤسسة التي يعملون بها لذلك يعملون بأقصى جهد لهم لذلك سوف نوفر لكم خطابات شكر وتقدير لموظف بالعربي والانجليزي pdf و word.

تعريف خطاب الشكر والتقدير للموظفين

خطاب الشكر والتقدير تهتم به جميع الشركات سواء كان قطاع عام او قطاع خاص وذلك بهدف تحفيز الموظفين وإخراج أفضل ما لديهم في العمل وهذا الخطاب له دور كبير في شعور هؤلاء الموظفين أن المؤسسة التي يعملون بها تقوم بتقدير كل المجهودات التي يقومون بها.

أهمية خطاب الشكر والتقدير بالنسبة للموظفين وللعمل

  • خطاب شكر وتقدير له اهمية كبيرة في القطاعين الخاص والعام ويتم كتابة هذا الخطاب إلى الموظفين الذين يقومون بأداء وظائفهم ومهامهم بافضل صورة وذلك عن طريق القيام بالعمل في أوقات خارج اوقات العمل من أجل تطوير الشركة واستمرار العمل يقومون بذلك على حساب راحتهم.
  • نموذج شكر وتقدير يتم كتابته لا يشترط ان يتم كتابته لموظف بمفرده ولكن من الممكن ان يتم كتابته إلى مجموعة من الموظفين اذا كانوا يقومون بأداء مسؤولياتهم بأفضل صورة.

عبارات بالانجليزي شكر

  • حقا ,لن انسى هذا المعروف,شكرا لك.
  •  .Really, I will not forget this favor, thank you
  • ان كلمات الشكر لا تفيكم حقكم
    • Words of thanks are not enough for you
  •  انت تستحق كل شئ جيد ,اشكرك على مساعدتك لي.
    • You deserve everything good, thank you for helping me.
  • شكرا لك لانك جعلتني اشعر بالسعادة
  • Thank you for making me feel so happy.
  • لن انسى فضل حضرتك عليٌ
    • I will never forget your kindness to me

تحميل أفضل خطاب شكر وتقدير لموظف word و pdf 

خطاب شكر وتقدير

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد المحترم/………………….. حفظكم الله

نتقدم لكم نحن……… في يوم …. الموافق …./…./….. بأسمى كلمات التقدير والعرفان؛ نظرًا لجهودكم المبذولة وسعيكم الدؤوب في رفع مستوى إنتاجية الشركة في مجال………..، وعلى الرغم من أن كلمات الشكر تقف عاجزة فاقدة قدرتها على التعبير إلا أنه من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

عليه وقد قررنا بنفحات النسيم وخالص الود وعبير الورد أن نمنحكم رتبة………. الشرفية؛ نظرًا لعطائكم المستمر ووقفاتكم المستنيرة.

حفظكم الله ورعاكم، وثبت في طريق الخير خطاكم

التوقيع:…………………………

   

نموذج خطاب شكر لموظف باللغة الإنجليزية

هناك الكثير من الشركات التي تعتبر جميع معاملاتها باللغة الانجليزية ويتعين على الشركة كتابه هذا الخطاب باللغة الانجليزية لأي موظف كنوع من أنواع التقدير والشكر على كل ما يقدمه نظرا لمجهوداته.

Mr. ………………………

After greetings,

I want to take time to thank you for the extraordinary job you have been doing for ………. Also, you did a wonderful job by training your team members to Pass the Challenges we have met.

Your talents and actions are helping us achieve Great Goals every day, It was a real pleasure working with you.

Thank you for your time and contribution!

We wish you continued prosperity and success.

Sincerely

Signature:

   

خطاب شكر لموظف متميز

خطاب شكر وتقدير

إلى الموظف/……………………………..

إلى صاحب اللمسة الإبداعية، والأفكار المستنيرة، إلى من كان له السبق في إدارة الأزمات، ومواجهة المشكلات بلا كلل ولا ملل بخطة محكمة وعقل متميز، نكتب اسمكم بحروف من نور، ونتقدم إليكم بكلمة شكر وتقدير تستحقونه عن جداره.

شكرًا لبصمتكم الجلية في نجاح هذا المشروع، وعلى وقفاتكم الرائعة، وأفكاركم النيرة، وتضحياتكم المشهودة، كنتم سحابة عطاء سقت الأرض فأثمرت، لكم كل التقدير على ما قدمتم.

بارك الله في أعماركم، ووفقكم لمزيد من النجاح والتوفيق.

التوقيع:…………………………….

   

اجمل ما قيل في الثناء والشكر؟

في كثير من الاوقات نحتاج الى المساعدات من اشخاص اخري ويقومون بتلك المساعدات لنا والوقوف بجانبنا بدون مقابل لذلك يتعين علينا على اقل تقدير شكرهم علي هذه المساعدات بالعبارات مثل اشكرك علي وقوفك بجانبك ادامك الله لي سندا وعونا او لا توجد اي عبارات تكفي لشكرك على كل ما قدمته من اجلي.

كيف اشكر شخص بطريقة رسمية؟

  • نشكرك علي مساعدتك ووقوفك بجانبي في محنتي وازمتي.
  • اود ان اقوم بتقديم جميع عبارات الشكر ولكنها لا تكفي بما قمت به من اجلي.
  • اشكرك علي عدم تركي في الأزمة التي مررت بها.
  • ادعوا الله ان يحفظك وان يوفقك الله في حياتك.

ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات التي تخص خطاب شكر وتقدير لموظف بالعربي والإنجليزي word و Pdf وكل التفاصيل التي تخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى