خطابات

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة يعد خطاب مهم جدا ويتم استخدامه بصورة كبيرة في حالة الرغبة في تكملة الدراسة بالنسبة لموظف معين وذلك سواء كان تعليم من أجل الحصول على الشهادة العلمية من أجل التخرج أو في حالة الرغبة في تعلم امر معين خارج الجولة وفي حالة عدم قبول هذا الخطاب بواسطة الشركه قم بتقديم الاستقالة.

خطاب طلب موافقة على الدراسة

هناك الكثير من الأوقات يضطر بعض الطلاب إلى ترك دراستهم من اجل العمل وتحمل المصاريف او بسبب حكم السن بالنسبة لبعض الطالبات والزواج لذلك يقوموا بتقديم هذا الخطاب من أجل الحصول على فرصة لاستكمال الدراسة.

ولكن عند الرغبة في إكمال الدراسة لابد من موافقة صاحب العمل والشركة التي تعمل بها بالقيام بإكمال الدراسة وذلك عند تقدييمه إلى هذا الأمر وفي حالة عدم تأثير هذا الأمر على المصالح المهنية وتعطيلها يتم الموافقة.

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة له مزايا كثيرة لأنه يساعد الموظفين في الحصول على فرصة من اجل استكمال تعليمهم وذلك من أجل تحسين قدراتهم وخبراتهم وقدراتهم والحصول على ترقيات في العمل وزيادة الراتب ايضا.

لذلك تطلب الشركات ومؤسسات العمل الحصول على موافقة من صاحب العمل بإكمال تعليم هذا الموظف لذلك سوف نوفر أكثر من نموذج خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة.

بسم الله الرحمن الرحيم

سيدي الفاضل مدير المؤسسة

تحية طيبة إلى حضراتكم، أما بعد..

أنا الموظف/………………….. من قسم………………. أعمل في مؤسستكم الكريمة منذ…/…/…، وقد أحببت العمل وألممت بالظروف الوظيفية وممارستها، وقد يسر الله لي الحال بما يسمح لي بمواصلة دراستي مرة أخرى، حيث قد تركتها سابقًا أسفًا بسبب…………………………..

وإنني لراغب أشد الرغبة في إكمال مسيرتي التعليمية، إلا أن حبي للعمل وعدم امتلاك مصدر دخل آخر يجعلني مضطرًا للجمع بين الدراسة والوظيفة، ولن تمكن من هذا دون موافقتكم الكريمة على طلبي.

ألتمس منكم المساعدة، ومد يد العون لي

لكم مني كل التقدير والاحترام

التوقيع:…………………. التاريخ:…/…./….

   

خطاب طلب موافقة على الدراسة في تركيا

في كثير من الأوقات يحتاج بعض الموظفين إلى استكمال تعليمهم في تركيا وخارج البلاد او الموظفين في تركيا يرغبون في استكمال تعليمهم لذلك سوف نوفر لكم خطاب طلب موافقة على الدراسة في تركيا pdf و word.

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى السيد/……………………….. مدير المؤسسة

تحية طيبة إلى سيادتكم، أما بعد..

إنه في يوم…/…./…. أتوجه أنا الموظف/…………. في قسم/……………… وظيفة………… بطلب رسمي ألتمس فيه قبولكم سفري مدة…….. شهر/ سنة؛ لمواصلة دراستي في تركيا؛ فقد مهد لي القدر السبيل لمتابعة دراستي في واحدة من أفضل الجامعات هناك.

لطالما كان شغفي مواصلة دراساتي العليا الجامعية إلا أنني لم أتمكن من ذلك لظروف شخصية ومادية رغمًا عني، وأنني لراغب في الحفاظ على وظيفتي؛ فهي أكبر من مجرد عملًا لجني المال بالنسبة لي؛ فجميع الزملاء عائلتي والشركة بيتي الثاني الذي أود أن أعود إليه.

لذا ألتمس من سعادتكم التفهم والموافقة على طلبي؛ علمًا أن هذه الدراسة ستصب في النهاية في الصالح العام للشركة.

دمتم بود، ولكم مني جزيل الشكر

التوقيع:…………………………..

   

خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة word

يسعى العديد من الموظفين الي افضل خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة لذلك في هذه الفقرة من اجل التسهيل عليكم وعدم ضياع الوقت سنقوم بتوفير هذا الخطاب بصيغة pdf وword من اجل طباعته وإرساله الى الشركة او المؤسسة التي يعمل بها هذا الموظف..

   

معروض طلب موافقة على الدراسة

هناك العديد من الموظفين الذين قاموا بترك العمل بسبب أمور خارجة عن إرادتهم وذلك بسبب امور مادية او وفاة العائل الوحيد للاسرة لذلك يقوم بترك الدراسة والاتجاه إلى العمل فيقوم هذا الشخص بكتابة معروض طلب موافقة على الدراسة pdf و word وارساله الى وزارة العمل.

وبعض الاشخاص والموظفين يرغبون في اكمال الدراسة من أجل حبهم للعمل في مجال وتخصص محدد لذلك يرغبون في اكتساب الخبرات في هذا المجال.

هل يشترط موافقة جهة العمل للدراسة؟

بالتأكيد لا تختلف كل شركة عن الاخرى من الممكن ان ترفض ا تقبل وفقا لتقييم الشركة للموقف وفي حال عدم وجود اي سلبيات أو عطلة للأمر تقوم الشركه بالموافقه.

كيف اطلع موافقة جهة العمل؟

  • قبول التوافق الإلكتروني في هذه المدة.
  • إثبات جهة العمل علي الموافقة علي الخطاب.
  • ملء جميع البيانات المطلوبة في الخطاب..
  • دفع التكاليف المطلوبة.
  • سيتم استخراج رقم جامعي خاص بك.

ما هي منصه جسور؟

منصة جسور هي وسيلة تم عملها بواسطة البنك من أجل التسهيل على المتعاملين مع البنك ودفع الأقساط ومتابعة جميع الأمور التي لهم علاقة بها بشكل فعال وسهل وتسهيلا على المواطنين.

ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات التي تخص خطاب طلب موافقة جهة العمل على الدراسة وكل التفاصيل التي تخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى