نماذج عامة

نماذج الموارد البشرية word و pdf و doc و excel

تعتبر نماذج خطابات الموارد البشرية من الخطابات التي يهتم بها الموظفين والشركات ايضا لان له اهمية كبيرة في تنظيم العمل وله استخدامات كبيرة في مقر العمل بين الموظفين ومديري الموارد البشرية لذلك سوف نوفر لكم اكثر من نموذج خطاب موارد بشرية جاهز pdf و word.

تعريف خطابات الموارد البشرية

خطاب الموارد البشرية يتم استخدامه عند رغبة أي موظف العودة إلى العمل سواء بعد حصوله على اجازة او توقفه على العمل لأي سبب ونموذج الموارد البشرية يجعل بيئة العمل تعمل بصورة أفضل ويقوم بتسهيل العمل بشكل كبير.

مميزات خطابات الموارد البشرية

خطابات الموارد البشرية بكل تأكيد لها أهمية كبية في مقر العمل لأنها تقوم بتسهيل جميع العمليات داخل العمل من خلال تحديد بداية وانتهاء العمل والاجازات واي امر يخص الموظفين والموارد البشرية يهتم بها هذا الخطاب بكل تأكيد ولا يتجاهلها.

نموذج الموارد البشرية يجعل كل شيء اسهل بكل تأكيد لانه يقوم بتوضيح جميع الإجراءات والتعليمات بشكل واضح ويوفر الكثير من جهد الموظفين ووقتهم.

أنواع نماذج وخطابات الموارد البشرية

توجد العديد من النماذج والخطابات التي تخص الموارد البشرية التي يتم استخدامها في مختلف القطاعات والمؤسسات وجميع المؤسسات التي تحتوي على ادارة موارد بشرية وتقوم هذه النماذج بما يلي.

  • خطاب تكليف موظف بعمل امر معين.
  • نموذج مخالصة نهائية.
  • نموذج للحصول على وظيفة في مؤسسة.
  • خطاب القيام بالعمل.

03d80 2016 10 31 111346

   

نموذج طلب وظيفة في شركة

نموذج طلب الوظيفة في شركة يهتم به العديد من الأشخاص نظرا لأنه يتم استخدامه في الحصول على وظيفة في اي قطاع ومؤسسة لذلك نحن قمنا بتوفير نموذج طلب وظيفة جاهز مع القدرة على التحميل بصيغة pdf و word وكل ما عليكم هو ملء هذا النموذج بالبيانات التي تخص المتقدم بطلب الوظيفة.

السيد/ ……… المحترم

مدير إدارة/ ……..

شركة/ ……..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …… وبعد،

لقد قمت بمشاهدة الإعلان الخاص بشركتكم، وأنا أعتقد أنني لدي من الخبرات والمهارات التي تعتبر من متطلبات وظيفة …………………… (اذكر اسم الوظيفة)، والتي أعلن عنها في …………..… (اذكر مكان الإعلان) في تاريخ …../……/……

أنا ……………………………………………………. تخرجت من كلية ……………………. في جامعة …………………..…. وتخصصي ……….…….. عام ………… بتقدير ………………..

وأتمنى لو تتاح لي الفرصة لإجراء مقابلة شخصية في الميعاد الذي يناسب سيادتكم وأتمنى أن يتم الرد علي في وقت قريب على العنوان الآتي:

حي …………..…. شارع رقم ………. رقم بريد …………………

رقم الهاتف: ………………………………….

بريد إلكتروني: ………………………………

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع: ……………….

   

خطاب إلى رئيس القسم

شعار المؤسسة
اسم المؤسسة ــــــــــــــــــــــــــــــــــ                         عنوان المؤسسة ــــــــــــــــــــــــــــــ
تم تحريره بتاريخ ــــــ/ ـــــــ / ــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحية الطيبة أود أنا المدير العام ـــــــــــــــــــــــــــــــ في مؤسسة ـــــــــــــــــــــــــــــ بالتقدم بالتهاني الحارة والقلبية والمباركة إلى رئيس قسم ـــــــــــــــــــــــــــــــ السيد ــــــــــــــــــــــــــــــ
بمناسبة ترقيته من منصبه الحالي كرئيس قسم ــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المؤسسة إلى منصب ــــــــــــــــــــــــــــــــ عن استحقاق تكريمًا وتقديرًا له على عمله الدؤوب وجهوده المبذولة والحثيثة في سبيل التطوير من عمل المؤسسة وتأدية واجباته على أكمل وجه وبجدارة.
نتمنى لك دوام التوفيق والإبداع في العمل.
توقيع المرسل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نموذج مباشرة عمل

نموذج مباشرة عمل يتم استخدامه في حال أن الموظف قد تم حصوله على اجازة وثم عاد إلي الوظيفة لذلك يتعين على هذا الموظف كتابة نموذج مباشرة عمل من أجل العودة وبدء العمل بشكل طبيعي وهذا النموذج ايضا يستخدم للأشخاص الذين قاموا بالانتهاء من تدريب معين لذلك قمنا بتوفير معروض مباشرة عمل جاهز pdf و word.

نموذج تكليف موظف بمهمة

في العديد من الشركات يتم القيام بتكليف بعض من الموظفين بأداء مهام معينة سواء كانت داخل الشركة أو خارج الشركة لذلك يجب على إدارة الشركة كتابة نموذج تكليف موظف بمهمة والإشارة الي هذا الموظف في النموذج.

كيف اكون موارد بشرية ناجح؟

  • لابد من حصول هذا المدير على شهادة جامعية وبالاخص من تخصص ادارة الاعمال.
  • المشاركة في تدريبات والحصول علي كورسات HRM.
  • القدرة على فهم البرامج المكتبية.
  • Microsoft Office ( Word, Excel, PowerPoint , Outlook ).
  • حصولك على تدريبات في شركات.
  • المشاركة في الورش التي تخص ريادة الأعمال.

ما هي مهام موظفي الموارد البشرية؟

كتابة التقارير التي لها علاقة بالموظفين والتفكير الإبداعي في حل المشاكل والتفكير خارج الصندوق وابتكار حلول مناسبة والاحتفاظ بها.

ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات التي تخص نماذج خطابات الموارد البشرية pdf و word وكل التفاصيل التي تخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى