نماذج عامة

نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء pdf و word

نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء له اهمية كبيرة في الشركات والمؤسسات ويتم استخدامه من اجل التحقيق مع موظف في أمر معين قام به أو أداء مهمه لم يقم بها بالشكل المطلوب لذلك تقوم الشركة بصياغة نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء pdf و word.

تعريف نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء

نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء له اهمية كبيرة في جميع القطاعات سواء كان القطاع العام او القطاع الخاص ويتم كتابة هذا النموذج في حل رغبة اي شركة او مؤسسة بالتحقيق مع موظف في أمر معين لذلك يتعين على الشركات معرفة طريقة كتابة نموذج تحقيق مع موظف بشكل صحيح من أجل تحقيق الهدف المطلوب.

الشروط اللازمة لكتابة نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء

  • هاك بعض الشروط اللازمة من أجل كتابة نموذج تحقيق مع موظف يجب الالتزام بها في كتابة النموذج ويتم استخدام هذا النموذج في حالة تم حدوث مشكلة بين موظف وموظف اخر أو عدم القيام بأداء المهام الوظيفية لموظف معين يتم استدعاء هذا الموظف من أجل التحقيق معه في هذا الأمر.
  • حدوث مشاجره او تعدي موظف علي موظف اخر في الشركة أثناء الدوام الرسمي.
  • وفي حال حدوث أي أمر مخالف بالنسبة لهذا الموظف يتم تحويله الى مدير الموارد ابرشية من أجل التحقيق معه في الأمر الذي قام به.

أفضل طريقة لكتابة إبلاغ عن موظف

في حال كنت تريد القيام بعمل إبلاغ عن موظف فى مكان العمل بسبب تقصير في اداء مهمة معينة او بسبب التعدي عليك او التلفظ معك بألفاظ غير لائقة يتم كتابة نموذج إبلاغ عن موظف وارساله الى المدير او المسؤول عن ذلك الامر وذلك من خلال ما يلي:

  • الاستهلال بالبسملة وإلقاء التحية على الشخص المسؤول.
  • كتابة تاريخ القيام بنموذج الإبلاغ.
  • الاشارة الى المدير أو الشخص المرسل اليه هذا النموذج.
  • كتابة البيانات التي تخص مقدم الطلب وكتابة اسم الموظف الذي ترغب في الإبلاغ عنه.
  • كتابة أسباب تقديمك لهذه المشكلة وتفاصيل المشكلة ايضا.

نموذج استدعاء موظف pdf و word

نموذج استدعاء موظف له أهمية كبيرة في جميع المؤسسات والشركات التي ترغب ولا يمكن الاستغناء عنه أيضا في اي قطاع عمل.

.يبحث عن نموذج استدعاء موظف الكثير من الشركات وقطاعات الأعمال وذلك من أجل الحفاظ على المؤسسات والتحقيق مع الموظفين في حال حدوث مشاكل تخص مكان العمل.

لذلك قمنا بتوفير أفضل نموذج استدعاء موظف جاهز pdf و word.

نموذج استدعاء موظف

بسم الله الرحمن الرحيم معروض طلب استدعاء يرجى من الموظف ……………………………….. شاغل وظيفة …………………………. في ……………………. الرقم الوظيفي …………………..الحضور في الموعد المحدد يوم …………. الموافق ……………….. م والموافق ……………….هـ في تمام الساعة …………………… بمقر …………….

 

 

وذلك للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة والتي تتلخص في ………………………….مقدم الطلب: ………………..التوقيع: ………………………..

   

نموذج تحقيق مع موظف pdf و word

نظرا لان العديد من الشركات وقطاعات الأعمال يسعون من أجل الحصول على أفضل نموذج تحقيق مع موظف من اجل ضمان ان الشركة لا يوجد بها اي مشاكل او مشاحنات بين الموظفين وذلك من خلال احل المشاكل بشكل فوري من خلال استدعاء الموظفين والتحقيق معهم.

 

اسم الموظف: …………………… اسم الموظف: ……………………
الرئيس المباشر: …………… الرئيس المباشر: ……………
تاريخ اليوم ………………. تاريخ اليوم ……………….
وقت الخطأ ………………….. وقت الخطأ …………………..

وصف الخطأ الإداري: ………………………………………………………………………….أقوال الشهود على الخطأ ( إن وجدوا )……………………………………………………………………………………………………………………………………………………..مناصب وأسماء أعضاء لجنة التحقيق:………………………………………………………………………….………………………………………………………………………….نوع الإجراء الإداري المقرر:( لفظي - كتابي – عقوبة معلقة – إيقاف عن العمل – خلافه  ( الشرح ).……………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

( في حال تعليق العقوبة: بدايةً من ………………………….انتهاء في ……………………………………..الأهداف المطلوب تحقيقها من خلال الإجراء:………………………………………………………………………….………………………………………………………………………….الإجراءات الواجب اتخاذها حال تكرار الخطأ ثانيةً:………………………………………………………………………….الإفادة الخاصة بالموظف……………………………………………………………………………………………………………………………………………………..أقر بأنني قد قرأت المدون أعلاه وأنني موافق على ما جاء خلاله.

 

توقيع الموظف                                                                                  التاريخ

………………………….                                           …………………………………………..توقيع الرئيس المباشر                                                                                        التاريخ…………………………………….                                                       ……………………………………تواقيع أعضاء لجنة التحقيق………………………………………………………………………….………………………………………………………………………….

   

نموذج تحقيق اداري مع موظف word

   

ازاي اعمل تحقيق مع موظف؟

  • تحديد الأسئلة التي ترغب في معرفة اجابتها من الموظف ولكن يجب أن تكون واضحة وبسيطة.
  • أن تكون الأسئلة مفتوحة الإجابة.
  • القيام بتحديد أسئلة لها علاقة بالمشكلة وعدم القيام بأسئلة لا علاقة لها بالموضوع.

كيف يتم التحقيق الاداري؟

  • التحقق الإداري هو من يقوم بمعرفة المشكلة التي تريدها ويضم هذا التحقق بعض من الاسئلة التي تخص هذه المشكلة الخاصة بالموظف ويتم التحديد وفقا لهذه الأدلة من اجل اثبات التهمة علي هذا الشخص ومعرفة الحقيقة.

ومع وصولنا إلى هذه النقطة نكون قد انتهينا من تقديم كافة المعلومات التي تخص نموذج تحقيق مع موظف ونموذج الاستدعاء pdf و word وكل التفاصيل التي تخصه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى